لكل ابتكار، عملٌ مناسب.

إنّ كثرة وجود التقنيات المتقدمة في سياراتنا يساعد على الحفاظ على سلامتك، وعلى التواصل والراحة في كل الاوقات، في حين نتقدّم بصناعة السيارات نحو الأمام من خلال هذه التقنيات. كل سيارة في كاديلاك تمّ نحتها لتطوير وتحسين خبرتك في القيادة ولتجعل رحلتك أكثر متعة.


التواصل عبر الشاشة

CARPLAY و ANDROID AUTO

مع قدرات الهاتف المدمج لنظامي Apple CarPlay™ و Android Auto™ ، أصبح بإمكانك الدخول إلى أرقام الهاتف، الموسيقى، المعلومات وغيرها فقط بلمسة بسيطة على شاشة نظام كاديلاك CUE®. ومع تقنية التفعيل الصوتي، يصبح الدخول إلى كل الميزات سهلاً وبسيطاً لتتمكّن من أبقاء تركيزك على الطريق أمامك.

نظام تجربة مستخدم كاديلاك (®CUE)

تحديثٌ آنيّ بلمسة من إصبعك، لتبقى على اطلاع وتواصل طوال الوقت. ببساطة، قم بلمس شاشة نظام كاديلاك ®CUE لتدخل إلى مجموعة من المعلومات ووسائط الترفيه، بالإضافة لنظام الملاحة 3-D GPS المطوّر.

قياسي علي جميع سيارات كاديلاك


​​

الوظائف

كاميرا في المرآة الداخلية للرؤية الخلفية

رؤية شاملة محسّنة للعالم من خلفك. فبلمسة واحدة فقط، يستطيع السائق تفعيل الكاميرا في المرآة الداخلية للرؤية الخلفية لمشاهدة بثّ فيديو عالي الدقّة من خلال مرآة الرؤية الخلفية عينها. وهذا يتيح رؤية متفوقة بنسبة 300 بالمئة عمّا تقدّمه المرآة القياسية. بالبساطة ذاتها، وبلمسة واحدة تعود مرآة الرؤية الخلفية إلى وضعيتها الطبيعية.

 XT5 إكتشف​

تحكّم مغناطيسي بالقيادة

يتكيّف مع كل إنشٍ من الطريق. يستخدم نظام التحكّم المغناطيسي بالقيادة مجموعة من المستشعرات ليقرأ ويستجيب لمتطلبات الطريق حتى 1000 مرة في الثانية ، فيقوم بإجراء التعديلات اللازمة للتحكّم بالهيكل والشاسيه بدقّة عالية لرحلة مريحة وسلسة، بغض النظر عن أحوال الطريق.

شحن لاسلكي للهاتف

تخلّص من شريط الشحن التقليدي. فمع نظام الشحن اللاسلكي الموجود في مكانٍ مناسب وصندوق شحن الهاتف، يمكنك شحن هاتفك المتوافق أو الكمبيوتر اللوحي في أي وقت خلال سير السيارة.

مسجّل بيانات الأداء

صُمم مسجّل بيانات الأداء ليساعدك على تحسين توقيت اللفة. يقوم النظام بتسجيل طبيعة قيادتك، يسجّل الفيديو، الصوت وبيانات الأداء الآنية. يمكن متابعة هذه البيانات من خلال شاشة نظام كاديلاك CUE® أو تسجيلها على شريحة ذاكرة SD لمشاهدتها لاحقاً. يحتوي النظام على أربع وضعيات  - Sport, Track, Performance, Tour – يساعدك على تحليل أدائك. وللمزيد من التحليل الدقيق، يمكن استخدام مسجّل بيانات الأداء بالتزامن مع Cosworth Toolbox.

من خلال تجارب قامت بها بعض الفرق المتخصصة بالسباقات، يقدّم هذا البرنامج تفصيلاً دقيقاً لكل لفّة على حدة وذلك لتحسين أداء القيادة.

وضعية VALET

ميزة إضافية متوفرة في بعض السيارات، حيث تسمح وضعية VALET بإقفال الحجرتين السرّيتين لشاشة نظام كاديلاك CUE® وحجرة القفازات. في سيارات فئة V، يعمل النظام مع مسجّل بيانات الأداء لمراقبة كيف يقوم الأشخاص بالتعامل مع سيارتك وركنها.

باب يفتح إلى الأعلى دون استخدام اليدين

دون استخدام اليدين. الباب الخلفي القياسي في XT5 أو إسكاليد يحتوي على ميزة متوفرة وهي فتح الباب الخلفي وإغلاقه دون استخدام اليدين بواسطة حركة ركل صغيرة تحت الجهة اليسرى من المصد الخلفي، وعندما يكون جهاز الدخول من دون مفتاح بحوزتك. كما يسمح لك برنامج الذاكرة على حفظ نسبة ارتفاع الباب مما يساعد على تجنّب الأضرار في المسافات الضيقة. 



نظام BOSE® PANARAY® الصوتي

صوتٌ رائعٌ في كلّ مقعد. إستمتع مع نظام Bose® Panaray® الصوتي المتوفر حصرياً في كاديلاك CT6. يعتمد على 34 مكبر للصوت بأعلى معايير التكنولوجيا موزّعين بشكل استراتيجيّ في جميع أنحاء المقصورة، ليكون الأول من نوعه ليس فقط في سيارات كاديلاك بل في صناعة السيارات ككل. يؤمّن هذا النظام الرائع أجمل خبرة في عالم الصوتيات شبيهة بصوت المسارح.

مقعد خلفي مع نظام الترفيه والمعلومات

كل راكب يمكنه الاستمتاع. يحتوي نظام الترفيه والمعلومات في المقعد الخلفي في CT6 على شاشة فائقة الوضوح قياس 10 إنش مع نظام عرض Blu-ray™  للأجهزة المحمولة. تميل الشاشة لمزيد من الراحة عند المشاهدة وتحفظ الوضعية نفسها حتى القيام بتحفيظ وضعية جديدة. 

مفهوم كلمة ESCALA

كاديلاك ESCALA – تأتي من اللغة الاسبانية لكلمة “scale” – هي انعكاسٌ لتطوّر تصاميم كاديلاك. مزيجٌ رائع بين التكنولوجيا المركزية المبتكرة وبين الأعمال الحرفية الأنيقة، لتصبح بأكملها رمزاً بحدّ ذاته عند إطلالتها.

إنّ الميزات التقنية داخل مقصورة ESCALA تكمّل بطريقة مميزة أعمال الحرفية اليدوية. ففي الداخل تجد شاشة OLED تعمل باللمس تغطي الكونسول الأمامي، ووحدة مركزية وسطية تستجيب لأوامرك الصوتية، لمستك أو حركتك، بالإضافة لنظام تواصل في المقاعد الخلفية.

" " " " " " " " " " " " " " " " " " " " " " " "