2017 CT6

مع سيارة CT6 سيدان الأولى من نوعها، تنطلق كاديلاك في رحلة جريئة ترسي من خلالها معايير جديدة للتميز والتفوّق. تمّت هندستها بطريقة مبتكرة وتصنيعها بحرفية رفيعة المستوى، وتجمع CT6 سيدان الفخمة بين أحدث ما تقدمه التقنية وبين التصميم الرائع المميز. إنها روعة التناغم بين محرك توربو مزدوج V6 سعة 3.0 لتر جديد بالكامل وبين سيارة خفيفة الوزن، متينة وآمنة لقيادة مميزة وممتعة. والنتيجة النهائية.. تعبيرٌ مقدامٌ عن الطموح!


المواصفات

تحميل الكتيب

​الأداء​

تحكّم فائق.. أداءٌ سلس!

شاسيه متطوّر، دفع رباعي، قوة محرّكة باستجابة عالية ونظام تعليق سريع. ببنية هيكلها الثوري ومحرّك تيربو مزدوج V6 سعة 3.0 ليتر، تعرض CT6 بوضوح هندستها المتفوقة وحرفيّة أدواتها الميكانيكية.


نظام الشاسية النشط

​إن التحكم بالطريق أصبح من أبسط الأمور. فسيارة CT6 مع نظام الشاسيه النشط الذي يراقب كلّ إطار على حدة خلال القيادة ويقوم بتعديل نظام التعليق العمودي كل ملليمتر/ ثانية لمحافظة على القيادة السلسة. بالإضافة لنظام الدفع الرباعي المتواصل بالإستجابة العالية، ونظام التوجيه الرباعي، و3 أنماط قيادة لأداءٍ مطلق، ونظام التحكّم المغناطيسي بالقيادة، تؤمّن CT6 مناورة استثنائية وأداء خارق.



محرك توربو مزدوج V6 سعة 3.0 ليتر

أداءٌ خارقٌ.. تحت إمرتك! يولّد محرّك التوربو المزدوج المتوفر قوة 400 حصان وعزم دوران 583 نيوتن متر لتسارعٍ سلس واستجابة استثنائية. كما أن محرّك Turbocharged V6 يتمتّع بأنظمة ذكية وقوية مثل نظام إيقاف الأسطوانة، وتقنية تشغيل / إيقاف عمل المحرّك أوتوماتيكيا. هذه التقنيات المتطورة تعطيك أداءً فائقاً وفعالية ظاهرة في استهلاك الوقود.

نظام دفع رباعي متواصل

تحكّم متخصّص في جميع الأحوال. يضمن نظام الدفع الرباعي المتواصل أداءً قوياً مع الحفاظ على الكفاءة باستهلاك الوقود. إنّ التصميم الجديد لنظام الدفع المزدوج هو أخف ثقلاً ويمنع الضجيج في المقصورة. في الوقت عينه، يعمل على تحسين أداء الانطلاق والمناورة، خاصةً في الطقس الماطرز


هيكلٌ مدمج وتكنولوجيا متوافقة

تمّ تصنيع هذا الهيكل ليوفر تحكماً أقوى وقيادة أفضل وثباتاً أكبر، ولعل محور الأداء الفائق والماهر لسيارة CT6 هو هندسة الهيكل خفيف الوزن. فالدمج التقني المبتكر يجمع بين 13 سبيكة من الألومنيوم والفولاذ الصلب ضمن هيكلٍ واحد يساهم في تخفيف الضجيج. وفي الوقت ذاته، تمنحك صلابة الهيكل الإضافية تحكماً أكثر دقة وروعة.

​فئة بلاتينوم​

لقد تم الأخذ بعين الأعتبار كل عنصر من عناصر الراحة و الأسلوب.

​CT6 بلاتينوم تضع معياراً جديداً لراحة الركاب والحرفية المطلقة. مع أدوات التحكّم التي تسمح بتعديل أي شيء انطلاقاً من زاوية المقعد والحرارة المتكيفة الخاصة بكل راكب، وصولاً لوسائد الدعم الجانبية، بالإضافة ميزة التدليك وعناصر التكييف والتدفئة، فكل مقعدٍ في السيارة أصبح هو المقعد الأفضل.

مواد فاخرة مصقولة 

​ابتكاراتٌ تحيط بك. تؤمّن حزمة بلاتينوم المتوفرة ميزات فاخرة مثل مقاعد جلدية Semi-Aniline Opus، مساحات من الخشب والألياف الكربونية مع تفاصيل برونزية. بشكلٍ فرديّ، هذه المواد تُعبر رائعة، ولكن عندما تجتمع معاً، تصبح المقصورة شيئاً ولا في الخيال.

رموز و خيارات CUE قد تختلف من بلد لآخر.

نظام تحكم بالمناخ في 4 مناطق

​صُنع ليخدم الجميع. نظام التحكّم بالمناخ في 4 مناطق يسمح للركاب بتعديل الحرارة وتدفّق الهواء وذلك بتقسيم المقصورة إلى 4 أقسام واستخدام نظام HVAC الثانوي الكامل في الخلف. بالإضافة، يقوم نظام تأيين الهواء على إزالة الغبار والروائح من المقصورة. والآن، يمكن للجميع ركوب السيارة بكل راحة.

مقاعد مريحة يمكن تمديدها في فئة بلاتينوم

أعلى ما توصّلت إليه تقنية المقاعد المعدّلة. انطلاقاً من المقاعد الأمامية بتعديلات تصل حتى 20 وضعية، وصولاً لمساند الظهر التي يمكن إمالتها، بالإضافة تعديل المساند الجانبية وإمالة الوسائد، لتؤمّن CT6 الركاب أقصى قدرة تحكّم شخصية براحة مقاعدهم. وما يضيف راحةً سوى عناصر التحكّم بالحرارة، مثل نظام الحرارة المدمج في المقعد لدفءٍ يغطي الجسم بأكمله بالإضافة لميزة التدليك مع 15 وضعية فريدة. وللمزيد من الاسترخاء، تؤمّن وسائل التحكّم في المسند اليدوي وصلات USB و HDMI تسمح بالتحكّم بالشاشة في خلفية المقاعد الأمامية، وتسمح لك بمشاهدة ما تريد بسهولة.

​التكنولوجيا​

جميع مؤشرات الأجهزة تعمل بالنمط القياسي المتري في الشرق الأوسط. رموز و خيارات CUE قد تختلف من بلد لآخر.

تكنولوجيا ذكية، لثقة ومتعة أكبر.

تحمي CT6 رحلتك بواسطة العديد من الابتكارات التكنولوجية الهامة المدمجة بطريقة فريدة لمزيد من الأمان وسهولة في الاستخدام. تعمل تقنيات التوجيه المتوفرة على زيادة وعي السائق، في حين تضيف وسائط التواصل الداخلية مستوى جديداً من السهولة للسائق والراكب الأمامي.

شاشة تعمل باللمس مع لوحة تعمل باللمس 

الأداء.. بلمسةٍ من إصبعك! سرعةٌ في الاستجابة وسهولة في التحكم، شاشة أمامية تعمل باللمس يتم التحكم بها بواسطة لوحة تعمل باللمس بالإضافة للوحة أزرار الموجودة على وحدة التحكم، تضع جميع وظائف السيارة في متناولك وعلى بعد لمسة من إصبعك. تتمتع سيارة CT6 بشاشة LCD ملونة تتميز بسرعتها وتجاوبها الدقيق مع اللمس. فتتيح لك الشاشة التي تعمل باللمس بأن تشعر بالمؤشر وهو يتحرك في أرجاء الشاشة تحت إصبعك كما أن خاصية التعرف على خط اليد تجعل إضافة العناوين أمراً سهلاً للغاية. إن مجمل التجهيزات تُحاكي الهواتف الذكية وبرموز شاشة يسهل الوصول إليها وتتجاوب مع حركات يدوية طبيعية تجعل من تعاملك معها آمناً بينما تستمتع بقيادة سيارتك.

شحن لاسلكي للهاتف

تخلص من شريط الشحن التقليدي. فمع نظام الشحن اللاسلكي3 الموجود في مكان مناسب و صندوق شحن الهاتف، يمكنك شحن هاتف المتوافق في أي وقت خلال سير السيارة.

كاميرا في المرآة الداخلية للرؤية الخلفية 

​رؤية شاملة محسّنة للعالم من خلفك.. فبلمسة واحدة فقط، يستطيع السائق تفعيل الكاميرا في المرآة الداخلية للرؤية الخلفية لمشاهدة بثّ فيديو عالي الدقّة من خلال مرآة الرؤية الخلفية عينها. وهذا يتيح رؤية متفوقة بنسبة 300 بالمئة عمّا تقدّمه المرآة القياسية. بالبساطة ذاتها، وبلمسة واحدة تقطع البثّ عن المرآة لتعود إلى وضعيتها الطبيعية.

​مقعد خلفي مع نظام الترفيه والمعلومات

كل راكب يمكنه الاستمتاع. يحتوي نظام الترفيه والمعلومات في المقعد الخلفي على شاشة فائقة الوضوح قياس 10 إنش موجودة في خلفية المقعد الامامي مع تقنية Blu-rayTM، بالإضافة لوصلات لعدة أجهزة. تميل الشاشة لمزيد من الراحة عند المشاهدة وتحفظ الوضعية حتى تحفيظ وضعية جديدة. أصبح الترفيه اليوم أساساً لركاب المقعد الخلفي.

​المقصورة الداخلية​

جميع مؤشرات الأجهزة تعمل بالنمط القياسي المتري في الشرق الأوسط. رموز و خيارات CUE قد تختلف من بلد لآخر.

دقيقة بكل تفاصيلها. لا مثيل لها على الأطلاق!

​تمّ تجهيز المقصورة الداخلية في CT6 بأعلى معايير الحرفية وباستخدام أجود وأفخر المواد، لتحفّز حواسك إن كنت خلف المقود أو أحد ركابها. لقد تمّ اعتماد أسلوب القص والخياطة الحرفية لمراعاة أدقّ التفاصيل، لتصبح CT6 سيارة فخمة ترسم فئة خاصة بها.

مقاعد مريحة بمساحة إضافية

لراحةٍ في وكلّ وقت... صُنعت مقاعد مقصورة CT6 من أفخر المواد وبكثافة مزدوجة لضمان أقصى شعور بالراحة، بالإضافة لحواجب جانبية فريدة تدعم وضعية جلوس الراكب وتحضنه من كلّ جانب. ومع المساحة الأرجل الإضافية، يستمتع الركاب بمساحة سخية لراحةٍ تمتد لساعات طويلة.


مواد فخمة وحرفية تتسم بالذوق الرفيع!

مقصورةٌ بأسلوبٍ رفيع.. فلقد تمّ تصميم التوليفات المتوفرة لتضفي أجواءً متناغمةً ومتكاملة تتعاون على إرضاء حواسك، حيث اجتمعت مساحاتٌ من الخشب الاستوائي المصبوغ بعناية مع عناصر حصريّة منسوجة من الألياف الكربونية، ولمسات من كروم Galvano لمزيدٍ من لمسات الفخامة والأناقة.

جميع مؤشرات الأجهزة تعمل بالنمط القياسي المتري في الشرق الأوسط. رموز و خيارات CUE قد تختلف من بلد لآخر.

BOSE® PANARAY® نظام صوتي 

صوتٌ رائعٌ في كلّ مقعد.. إستمتع بتجربة صوتية مذهلة من خلال نظام ®BOSE®PANARAY الصوتي الذي يُعتبر نظاماً من أعلى المستويات في عالم الصوتيات، ويعتمد على 34 مكبر للصوت بأعلى معايير التكنولوجيا موزّعين بشكل استراتيجيّ في جميع أنحاء المقصورة. متوفّر حصرياً في سيارات كاديلاك، كما يؤمّن هذا النظام لجميع الركاب أجمل خبرة في عالم الصوتيات.

​الشكل الخارجي​

طلّةٌ يصعب تجاهلها

 وكما أحدث تجسيد التزام كاديلاك بتحقيق أهدافها الطموحة، تأتي CT6 المذهلة لتجسّد هذا الالتزام. تصميمٌ جريءٌ يتجلّى في عناصر مثل نظام الإنارة العمودية الأيقوني والجناح الخلفي المدمج ينعكس على خطوطها القوية ووقفتها المنخفضة. وعند جمع هذه العناصر وغيرها معاً، تفرض CT6 هيبتها بطلّةٍ تخطف الأنفاس.

جوهرةٌ مصقولة من كل جانب.

تحفة فنية منحوتة بإتقان أينما نظرت. تتميّز CT6 بطلّتها الجديدة محافظةً على شخصية كاديلاك الأسطورية. شكلٌ دراماتيكيٌ يأتي نتيجة الهندسة النسبية التي راعت التوازن انطلاقاً من الصادم الأمامي وصولاً للمحور الخلفي مما يرسم وقفة منخفضة جريئة. وتعمل الخطوط الناعمة على نقل الأداء الرشيق التي تتميّز به.


إنارة شاملة.. في خدمتك !

إنارة مميزة ترحّب بك. فعندما تقترب من CT6 عند حلول الظلام، يرسل نظام التحكم بالدخول من دون مفتاح إشارة تفعّل الإنارة في المصابيح الأمامية، المرايا الخارجية والإنارة المتواجدة على مقابض الأبواب، وتتوهّج معاً بنعومة لتلقي الضوء حول السيارة عندما تقترب منها.

إنارة LED

تنير الطريق أمامك. إنّ CT6 هي التطوّر الأشمل بالنسبة لتصميم كاديلاك ولمساتها الجمالية. فيأتي نظام الإنارة العمودي الرائع ليحضن غطاء المحرّك، ويكلّل بروعةٍ خطوط هذه السيارة ووقفتها المميزة.

وتتضمّن وحدة الإنارة المبتكرة مصابيح أمامية LED Indirect Fire متعددة المهام، بالإضافة لنظام تفعيل الإنارة في ضوء النهار وإشارات الالتفاف ضمن نظامٍ واحدٍ مدمج.

​الأمان​

​راحة البال في كلّ ميل.

آمنة بقدر جمالها. مجموعة متطورة من الرادارات، الكاميرات، والمستشعرات فوق الصوتية تعمل معاً لرصد حادث محتمل الوقوع. مع هذه الميزات التي تساعد على منع حصول الحوادث، يمكنك القيادة مرتاح البال وبكلّ ثقة

رؤية محيطة

شاهد كلّ ما يحيط بك، دون أن تنظر. يقوم نظام الرؤية المحيطة بتأمين رؤية شاملة خلال سير السيارة على سرعة منخفضة أو في حال الرجوع إلى الخلف. يؤمّن نظام الرؤية2 المحيطة رؤية مباشرة مثل عين الطير للمنطقة المحيطة بالسيارة. تنعكس هذه الرؤية على شاشة نظام CUE®1 في مقصورة كاديلاك مما يساعد على تغطية المنطقة الجانبية العمياء، ويزيد من التنبيه بالإضافة للمساعدة عند ركن السيارة للأمام والخلف في المناطق الضيّقة

جميع مؤشرات الأجهزة تعمل بالنمط القياسي المتري في الشرق الأوسط.

مخفف اصطدامات المشاة 

عيونٌ إضافية لحمايتك. متوفرة ضمن حزمة دعم السائق2، تقنية تخفيف اصطدامات المشاة الجديدة المتوفرة تستخدم الكاميرا لمسح الطريق في الأمام وكشف وجود المشاة، وفي حال وجود مشاة على الطريق، تتفعّل مجموعة من المنبهات لتحذيرك، وعند الضرورة، يمكن تفعيل الفرملة الأوتوماتيكية لتجنّب الحوادث.

جميع مؤشرات الأجهزة تعمل بالنمط القياسي المتري في الشرق الأوسط.

نظام الرؤية الليلية

لا مزيد من المفاجآت في الظلام. تأتي CT6 مسلّحة بنظام الرؤية الليلية2 الذي يكتشف البشر والحيوانات الكبيرة باستخدام التقنية الحرارية. يمكن لهذا النظام تحسين عناصر الأمان في الظلام وذلك من خلال تحذيرك من الاصطدامات المحتملة قبل فوات الأوان.